HyperLink HyperLink EFUEgypt HyperLink HyperLink
ملفات الفيديو
لقاء مع الدكتورة هدي بدران حول مشاكل الرؤية والاستضافة - ابوة مع إيقاف التنفيذ

اعلان عن مهمة  تيسير لحلقة نقاش حول كيفية دمج  الشباب في عمل الجمعيات الاهلية
تاريخ النشر: 17/05/2021
 
 
 
ينفذ الاتحاد العام لنساء مصر بالتعاون مع هيئة بلان انترناشيونال مشروع " مدن آمنة بقيادة الفتيات " ويهدف المشروع إلى اتخاذ المراهقون والشباب ولا سيما الفتيات والشابات، إجراءات جماعية للإسهام فى تحقيق المساواة بين الجنسين وسلامة الفتيات فى المدن والحصول على صوت أقوى فى صنع القرار،  ومن بين انشطة المشروع   ايضا  دمج واشراك ابطال وبطلات التغيير في الفئة العمرية من 14 الى 24 عام في انشطة الجمعيات الاهلية  بعمليات  التخطيط للأنشطة وتنفيذها وابداء الراى في السياسات التى تتخذها .
 
المهمة : تيسير لقاء لمناقشة كيفية اشراك الشباب في انشطة الجمعيات والتخطيط لها، يشارك بالنقاش  15 من اعضاء ابطال وبطلات التغيير (14-21 عام) بالإضافة الى ممثلين عن الجمعيات الاهلية الشريكة .
 
المتطلبات : ان يكون لدي المتقدمين  خبرة في  مهارات تيسير النقاش، ويتوفر لديهم معارف وخبرات  حول عمل الجمعيات الاهلية وهيكلها، فضلا عن معرفة  بأوجه مشاركة الشباب في الانشطة التطوعية .
 
العرض الفني  والمالى : يقدم الميسر  تصور مبسط   لا يتجاوز  1000 كلمة حول  ادوات النقاش واهم محاوره وكيفية الخروج بتصور يحقق هدف دمج و اشراك الشابات والشباب في الجمعيات الاهلية، وعرض مالى  بتكلفة مهمة التيسير ( يفضل ان يكون الميسر من سكان المحافظة محل التنفيذ)
 تنفذ جلسة تيسير بمحافظة اسيوط  الاسبوع الاخير من الشهر الحالى، وجلسىة اخري بالاسكندرية أول الشهر المقبل 
 
 
يتم إرسال العرض الفني والمالى  على  البريد الإلكترونى التالى :   safer.cities@efuegypt.org
فى موعد أقصاه 24 مايو 2021
 
 
 
© Copyright 2015. All Rights Reserved.