HyperLink HyperLink EFUEgypt HyperLink HyperLink
ملفات الفيديو
الاتحاد النسائي العربي العام يعقد مؤتمره العام ال11 بمراكش

"نساء مصر" يشارك بورشة تعزيز الخدمات الصحية
تاريخ النشر: 28/03/2019
28 مارس 2019
كتبت:سارة طعيمة
شارك الاتحاد العام لنساء مصر في ورشة العمل التي عقدتها وزارة الصحة مع الجمعيات الأهلية،هدفت الورشة إلى التنسيق بين العاملين في المجال الصحي بالجمعيات الأهلية و قطاعات وزارة الصحة وبالأخص الإدارة المركزية للإعلام الصحي والسكاني .
تعبت من كرشك وزهقت من الوزن الزائد؟؟ لن تصدق هذا الحل الرائع للتخلص من الدهون الزائدة وازالة الكرش في غضون أيام. شاهد بنفسك
بدأت ورشة العمل بكلمة وكيلة وزارة الصحة إيمان عبد الجواد والتي أكدت فيها على اهتمام وزارة الصحة بالشراكة مع المجتمع المدني والتنسيق المشترك بهدف تقديم الخدمات ورفع الوعي الصحي من خلال وضع برامج مشتركة ورصد وتوثيق جهود العملين في المجال الصحي من الجمعيات الأهلية .
بينما طرحت هدي بدران رئيس الاتحاد العام لنساء مصر أهمية قضية الصحة والتي ترتبط بأهداف التنمية التي وضعتها الأمم المتحدة وخاصة الهدف الثالث المعنى بالصحة وربطت قضية الصحة بالهدف الخامس المرتبط بتمكين النساء،وأشارت في كلمتها إلى أهمية التوعية الصحية وتأثيرها البالغ، وأعطت في هذا السياق قضية سوء التغذية وما ينتجه من مخاطر عديدة منها التقزم وضعف القدرات العقلية، مشددة على اعتبار هذه القضية قضية امن قومي لكونها تؤثر في الأجيال القادمة .

المصدر : نصف الدنيا 

 
© Copyright 2015. All Rights Reserved.