HyperLink HyperLink EFUEgypt HyperLink HyperLink
ملفات الفيديو
تقرير قناة الغد العربي| انطلاق مؤتمر التمكين الاقتصادي للمرأة العربية بالقاهرة

اعلان طلب استشاريين تدريب
تاريخ النشر: 20/09/2017
 
اعلان طلب استشاريين تدريب

الاتحاد النوعى لنساء مصر: هو اتحاد نسائي مصري مشهـر برقم 613 لسنة 2011، وهو يعبر عن رأي المرأة المصرية بكل أطيافها فى الأمور العامة وفى أمور المرأة وقضاياها بشكل خاص.
رؤية الاتحاد: سعى الاتحاد النوعى لنساء مصر إلى ترابط الجهود المهتمة بقضايا المرأة للمساهمة في خلق مجتمع واعى يؤمن بالمساواة والمواطنة والعدالة الإجتماعية والكرامة الإنسانية وإحترام حقوق المرأة والأسرة.
رسالة الاتحاد: يعمل الاتحاد النوعى لنساء مصر بالتعاون مع مختلف الأجهزة المجتمعية الأخرى على تمكين المرأة بجميع فئاتها من ممارسة حقوقها الإنسانية الكاملة وتحمل مسئولياتها المجتمعية. كما يعمل على مشاركتها الفعالة في رسم السياسات والتشريعات والقرارات العامة لتحقيق المساواة والديمقراطية.
مطلوب لاحد المشروع بالاتحاد استشاري / مدرب لديه القدرة على عمل تدريب للآتي:-
1.            كيفية جمع البيانات والمعلومات عن المحافظة/ المركز بالتفصيل ومعرفة نقاط الضعف واقتراح سياسات بديلة.
2.            كيفية عرض هذه المعلومات والبيانات التي تم جمعها والمقترحات ومناقشتها مع الحاضرات.
3.            بناء قدرات القيادات النسوية عن تعزيز تعميم مراعاة منظور النوع الاجتماعي في التشريعات والسياسات العامة والمهارات المرتبطة بها وتحديد الاحتياجات والمشاركة المجتمعية.
 
يقوم الاستشاري بتقديم عرضه كاملا موضحا به استراتيجية العمل المقترحة لكل موضوع على حدة وصولا الى النتائج المرجوة من تنفيذ المهمة الاستشارية على أن تشمل الاتي :
1.            خطة العمل شاملة دليل التدريب المستخدم لتقديم المهمة الاستشارية / التدريب.
2.            وسائل واسلوب التدريب للوصول الي النتائج المطلوبه.
3.            وسائل تقييم الدورة التدريبية للتأكد من استيعاب الحاضرات للدورة.
4.            العرض الفني موضحا سابقة الاعمال ذات الصلة.
5.            السيرة الذاتية للمدرب / الاستشاري.
علما بأنه سيتم الموافقة على العرض الفني والمالي المقدم من قبلكم اذا توافق مع اهداف الدورة التدريبية على ان لا يزيد عرضكم المالي عن (1500 ) الف وخمسمائة جنيها  لليوم في الدورة،  وسيتحمل الاتحاد مصاريف الانتقالات والاقامة خارج القاهرة طبقا للسياسة الإجرائية المعمول بها في الاتحاد وسوف يتم السداد المالي بعد الانتهاء من المهمة الاستشارية وتقديم تقرير منفصل يتناول عدد الحضور وتقييم اللقاء التدريبي من وجهة نظر الاستشاري مرفقا بالمقترحات والتوصيات التي يمكن الاستعانة بها.
كما يرجى ارسال العروض الفنية والمالية في موعد اقصاه 4 اكتوبر 2017 على الايميل التالي : info@efuegypt.org على ان يكتب في العنوان "المهمة الاستشارية لمشروع مساندة القيادات النسائية على التنسيق بين القرارات التشريعية والتنفيذية".
 
 
© Copyright 2015. All Rights Reserved.