HyperLink HyperLink EFUEgypt HyperLink HyperLink
ملفات الفيديو
تقرير قناة الغد العربي| انطلاق مؤتمر التمكين الاقتصادي للمرأة العربية بالقاهرة

«أبوالغيط» يستقبل وفد الاتحاد النسائى العربي
تاريخ النشر: 31/01/2017
«أبوالغيط» يستقبل وفد الاتحاد النسائى العربي

 كتب: غادة محمد الشريف |

استقبل صباح اليوم الإثنين الأمين العام لجامعة الدولة العربية أحمد أبوالغيط وفدا من الاتحاد النسائى العربي ضم الدكتورة هدي بدران ، الأمين العام للاتحاد، وأمل الديجاني، ممثلة دولة فلسطين، والسيدة ليلى الألفي والدكتورة سونيا أبادير، الخبير بمنظمة اليونسكو، وعصام شعبان المسؤول الإعلامي للاتحاد.

وحضر من جامعة الدول العربية السفيرة إيناس مكاوي ، مديرة برامج المرأة بجامعة الدول العربية، وكذلك الوزير المفوض محمود عفيفي، المتحدث الرسمي باسم أمين عام الجامعة العربية.
نقلت «بدران» خلال اللقاء تحية ممثلى الاتحادات النسائية العربية، ثم عرضت أنشطة الاتحاد العربي مؤخرا، وكذلك المشروع الذي ينفذه الاتحاد مع هيئة الأمم المتحدة حول التمكين الاقتصادي وعلاقته بالتعليم.
ودعت «بدران» خلال اللقاء أبوالغيط إلى إلقاء الكلمة الرئيسية في المؤتمر السنوي للاتحاد النسائى العربي الذي سيعقد نهاية فبراير المقبل، وأبدي أبوالغيط استعداده للمشاركة في المؤتمر، بينما قالت إيناس مكاوي إن جامعة الدول العربية أوجدت آلية عربية لتمثيل المجتمع المدني وفتحت سبل التعاون المشترك، وأضافت أنه سبق وتعاونت جامعة الدول العربية مع الاتحاد النسائى العربي في إصدار تقرير الظل الذي تناول الإنجازات والتحديات التي تواجه المرأة العربية منذ انعقاد مؤتمر بكين 1995.

المصري اليوم 
© Copyright 2015. All Rights Reserved.