HyperLink HyperLink EFUEgypt HyperLink HyperLink
ملفات الفيديو
تقرير قناة الغد العربي| انطلاق مؤتمر التمكين الاقتصادي للمرأة العربية بالقاهرة

النسائى العربي يكرم الأمين العام لجامعة الدول العربية 
تاريخ النشر: 26/07/2016
النسائى العربي يكرم الأمين العام لجامعة الدول العربية 
هدي بدران تهدى العربي درع الاتحاد النسائي

استقبل الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي ظهر اليوم الأربعاء وفدا من الاتحاد النسائي العربي برئاسة هدي بدران، تكون الوفد من عدد من عضوات الاتحادات النسائية العربية على رأسها اتحاد النساء التقدمي والتي مثلته ماجدة عبد البديع وعبلة الديجاني من اتحاد المراة الفلسطينية ومثل اتحاد النساء الجزائر دليلة أبو العنين ود. مديحه الصفتي رئيس رابطة المرأة العربية وسارة غانم من الاتحاد العام لنساء مصر .

قدمت د. هدى بدران اللقاء بتقديم شكر الاتحاد العام لنساء مصر والاتحاد النسائي العربي على ما قام به السيد الأمين العام من دور فى فترة رئاستة جامعة الدول العربية، واهدي الوفد الأمين العام لجامعة الدول العربية درع الاتحاد النسائى العربي تكريما لدوره ومواقفه المساندة لحقوق النساء العربيات ونشاط منظمات المجتمع المدني العاملة فى مجال التنمية والمنظمات النسوية التى تسعى لتمكين النساء وتحقيق المساواة .

حضر اللقاء الدكتورة ايناس مكاوي مدير إدارة المرأة والأسرة والطفولة بالأمانة العامة في جامعة الدول العربية والتى شكرت بدورها السيد نبيل العربي على مساندته للإدارة وكافة الأنشطة التي تعلقت بحقوق النساء والأطفال .
© Copyright 2015. All Rights Reserved.